غريب وعجيب: أشخاص امتنعوا عن تناول الطعام أو الشراب !

أصبح الريجيم هوساً، أكثر منه حمية غذائية أو نظام أكل صحي. فهناك أشخاص يعيشون على نوع واحد من الطعام فقط، وهناك من امتنعوا عن تناول الطعام أو الشراب من الأساس.

وقد جمعنا لكم قائمة بأشخاص وصل مفهوم الحمية الغذائية عندهم إلي حد الجنون، حسب موقع ” oddee

1. رجل يعيش بدون طعام أو شراب منذ 1940

رجل-يعيش-بدون-طعام-أو-شراب-منذ-1940ادعي رجل هندي يدعي براهلاد جاني، عيشه بدون تناول طعام أو ماء لأكثر من 70 عام. الأمر الذي جعله موضع دراسات عديدة على مدار السنوات، الأولي أُجريت عام 2003 لمدة 10 أيام، والثانية أُقيمت عام 2010 والتي استمرت لمدة 15 يوم. وقد أربك (هذا الرجل الهندي) العلماء في المرتين، لقدرته على النجاة طوال هذه المدة.

2. رجل يتناول العصائر فقط

رجل-يتناول-العصائر-فقططبيب من شمال ألمانيا، يدعي أنه كان يعيش يومياً على 4 أكواب من القهوة وكوبين من العصير لـ6 سنوات ونصف. الأمر الذي جعله ينشر كتاب، يحكي فيه عن تجربته خلال هذه السنوات.

3. رجل تناول البطاطس فقط لمدة شهرين

رجل-تناول-البطاطس-فقط-لمدة-شهرينبما أنه رئيس لجنة البطاطس بولاية واشنطن الأمريكية، فقد أثار الأمر غضبه عندما منعت وزارة الزراعة الناس من استخدام القسائم الغذائية للبطاطس.
الأمر الذي جعله يحتج من خلال تناولها لمدة 60 يوماً، بدون أي نوع أخر من الأطعمة. بل وكان يستهلك ما يقارب من 9 كيلوجرام في اليوم، الأمر الذي جعله يفقد حوالي 12 كيلوجرام من وزنه.
وعلى الرغم من أن البطاطس تحتوي على بروتين بكمية كبيرة، إلا أنه قد تكون خطيرة لافتقارها إلي الفيتامينات والكالسيوم.

4. رجل يتناول رجل البيتزا فقط

رجل-يتناول-رجل-البيتزا-فقطأراد رجل يدعي دان يانسن من ولاية ماريلاند أن يُصبح نباتي، ولكنه كان يكره الخضراوات. فتوصل دان إلي حل وسط وهو تناول البيتزا بالجبنة فقط، والتي يقال أنه استمر عليها لمدة 25 عاماً.

5. إمرأة تعيش بأكل الموز و شرب الماء فقط

إمرأة-تعيش-بأكل-الموز-و-شرب-الماء-فقطاتبعت خبيرة التغذية يولا تارباث نظام غذائي يقتصر على الموز والمياه فقط، لمدة 12 يوم.
وقد أطلقت عليه اسم ” حمية الموز “، والذي كما قالت عنه ساعدها على جعل بشرتها أكثر نضارة ونعومة، بل وإعطاها القدرة على ركض ماراثون تبلغ مسافته 22 كيلو.


التعليقات (1)

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.

ارسال التعليق

شاهد ايضا