المغرب يشارك في المعرض الدولي للسياحة والأسفار بالجزائر

نشر في برلمان.كوم برلمان.كوم انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.
المعرض الدولي للسياحة والأسفار بالجزائر
يشارك المغرب في الدورة 17 للمعرض الدولي للسياحة والأسفار تحتضنه حاليا الجزائر بمشاركة 256 عارضا من بينهم 23 مشاركا يمثلون 15 بلدا عربيا وأجنبيا.

وحسب وكالة الانباء الجزائرية الرسمية فإن المعرض، الذي افتتح أمس الأحد بقصر المعارض بالعصمة الجزائرية تحت إشراف الوزير الأول الجزائري عبد المالك سلال يتوخى تمكين جميع المتعاملين السياحيين الوطنيين والاجانب وكذا المهنيين من الإحتكاك والإتصال المباشر فيما بينهم وعرض منتوجاتهم السياحية.

كما تهدف هذه التظاهرة الدولية، التي تنظم هذه السنة تحت شعار “السياحة والاقتصاد المستدام”، إلى تمكين الجمهور العريض من الزوار بالتعرف على مختلف المقاصد والعروض السياحية المتوفرة لموسم الاصطياف المقبل.

ويخصص المعرض، الذي يستمر إلى غاية 18 ماي الجاري، على مساحة تقدر بحوالي 9000 متر مربع عدة أجنحة “للتعريف بالمنتوج السياحي الداخلي المتنوع والمتوفر لموسم الاصطياف المقبل وفي مقدمته السياحة الشاطئية والحموية وكذا السياحة المناخية والبيئية في مختلف مناطق الوطن”.

ومن بين البلدان العربية والاجنبية التي تشارك في هذه الطبعة الجديدة تونس والمغرب والاردن ومصر والامارات العربية المتحدة وتركيا وفرنسا واسبانيا وفنزويلا وماليزيا واليونان وكينيا والمكسيك.

ارسال التعليق

شاهد ايضا