محامون ينسحبون من الدفاع عن المتهمة بـ”تعنيف بوطازوت”

نشر في هسبريس هسبريس انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.
خولة النخيلي المتهمة بالاعتداء على الممثلة دنيا بوطازوت

قررت المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء تأجيل النظر في قضية خولة النخيلي المتهمة بالاعتداء على الممثلة دنيا بوطازوت إلى يوم 25 أبريل الجاري، بعد تقدم هيئة الدفاع عن المتهمة، التي انسحب عشرة محامين منها، اليوم الاثنين، بشهادة طبية مدتها عشرة أيام.

وقال أحد المحامين المنسحبين من الدفاع عن فتاة حي التشارك، خولة النخيلي، إن الانسحاب جاء بعد التقدم بتنازل عن متابعة خولة من طرف دفاع بوطازوت.

وأفاد عبد العالي بوطالب، محامي خولة، أن المحكمة قررت تأجيل النظر في القضية إلى جلسة الاثنين المقبل، بعد تعذر حضور خولة التي توجد في حالة نفسية متدهورة.

وأضاف بوطالب، في تصريح لهسبريس، إن تنازل بوطازوت يسقط فقط دعوى المطالب المدنية، بينما ستنظر المحكمة في دعوى الحق العام، معبرا عن تفاؤله في ما يخص مسار القضية، ومضيفا أن حضور بوطازوت لن يؤثر على القضية، ما دامت قد تنازلت عن متابعة موكلته.

من جهته قال الأستاذ صبور العلوي رحال، الذي ينوب بدوره عن خولة النخيلي، في تصريح لهسبريس، إن موكلته لم تتخلص بعد من الآثار السلبية للضغوط النفسية التي تعرضت لها طوال الأيام القليلة الماضية، معتبرا أنها مستعدة للدفاع عن نفسها في هذه القضية التي شغلت الرأي العام منذ بداية الأسبوع الماضي.

يشار إلى أن المحكمة الابتدائية الزجرية لعين السبع بالدار البيضاء كانت قد قررت زوال يوم الجمعة الماضي منح السراح المؤقت لفتاة حي التشارك، صاحبة “النطحة” الشهيرة، “خولة النخيلي”، التي تسببت في كسر مزدوج للكوميدية دنيا بوطازوت، المعروفة بلقب “الشعيبية”، بعد نشوب شجار بينهما يوم الاثنين الماضي في الملحقة الإدارية لحي الولاء بمنطقة التشارك بعمالة البرنوصي في الدار البيضاء، لتضطر إلى إجراء عملية جراحية بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد، قبل أن تغادره صوب بيت عائلتها للخضوع لفترة نقاهة.

ارسال التعليق

شاهد ايضا