سميرة سعيد تدخل على خط قضية “عز وزينة”

نشر في برلمان.كوم برلمان.كوم انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.
سميرة سعيد قضية أحمد عز وزينة

دخلت الفنانة المغربية سميرة سعيد على خط قضية الفنانين المصريين أحمد عز وزينة، التي بلغت عتبات المحاكم، بعد رفض الفنان عز الاعتراف بأبوته لطفلي زميلته زينة.

سميرة سعيد، الفنانة المغربية التي اعتادت طيلة فترة إقامتها بالديار المصرية تفادي نزاعات النجوم، والتزام الحياد، نشرت على صفحتها الرسمية أمس، مقطع فيديو ساخر للفنانة زينة وهي تغني ماحصلش حاجة آخر أعمال الديفا، ملمحة إلى انتصارها القضائي على عز بعد إثبات نسب ولديها له بالقانون.

وتوالت التعليقات على صفحة سميرة سعيد الرسمية على موقع فيسبوك، والتي انتقدت استمرار زينة في استفزاز عز، خصوصا بعد أن حسم القضاء تلك المشكلة، كما تساءل البعض الآخر عن موقف المطربة المغربية من هاته الأزمة، وعما إذا كانت تساند زينة ضد عز.

وكان عز الذي رفض تقديم فحص للحمض النووي من أجل الحسم في القضية، لازال مصرا رغم حكم المحكمة بأن اولاد زينة ليسوا أولاده، وأنها تحايلت لتزوير الوثائق، وأنه يرفض الاعتراف بالطفلين أو الانفاق عليهما.

وكانت العلاقة بينهما حسب تصريحاته “سطحية” في حين أكدت هي أن إطار علاقتهما كان “زواجا عرفيا”.

يذكر أن الفنانة المغربية سميرة، ستعود للديار المغربية الأسبوع الجاري من أجل احياء حفل افتتاح ليلة القفطان التي ستحتضن مدينة مراكش فعالياتها.

ارسال التعليق

شاهد ايضا