لوسي: أحترم ربنا.. وأرقص كل يوم

نشر في إنصاف بريس إنصاف بريس انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.
الراقصة المصرية لوسي


كشفت الراقصة المصرية لوسي في حوار مع صحيفة النبأ الورقية الصادرة هذا الأسبوع أنها ترقص كل يوم تقريبا، وقالت:

بحترم ربنا، وبحبه، ومش بخاف منه، ولم أطلب منه شيئا، ولم يتحقق

لوسي فنانة مصرية مارست الرقص والدراما والسينما والغناء، وتفخر بأنها راقصة شرقية، وبأنها قدمت أدوارا تصفها بالناجحة في مسلسلات “ليالي الحلمية” و”الباطنية”، وأنها حافظت في السينما على تميزها في الأدوار التي أدتها.

وتحدثت لوسي عن علاقتها مع الله، فقالت:

من أحكي له، وأتحدث معه، وأشكو له هو الله الواحد الأحد، وأحكي له كل شيء، وأتحدث إليه، وأطلب منه، ولديَّ إيمان كبير به، وأحبه، وأستريح في الكلام معه، فعلاقتي بربنا رائعة.

وعن علاقتها مع الله في شهر رمضان، قالت:

علاقتي بربنا واحدة في رمضان وخارجه، وأزيد عليها الصلاة، وأواظب عليها جدا في رمضان، لكن علاقتي بربنا لا تتغير، أنا أحترمه وأحبه، ولا أخاف منه، فالحب أقوى من الخوف، وخوفنا من الله يجعلنا جبناء، لكن حبنا له يقوينا.. أحبه، ولم أطلب منه شيئا، ولم يتحقق، وأشكره دائما على النعم التي يمنحني إياها.

وعما تعتبرها أعمالها الصالحة، قالت:

فخر لي أنني أبعت رسائل أصبح على مصر، فهم لا يروني، وأنا أزكي أو حين أساعد شخصا بحاجة لعملية أو غيره، وكل واحد يبص لنفسه، ويشتغل عشان البلد تنجح، وتكبر، وننجز بقى.

وحول كيفية حفاظها على صحة جسدها، قالت لوسي:

وزني زائد خمسة كيلوجرامات حاليا، بسبب بعض الحقن التي أخذتها مؤخرا لإصابتي بنزلة شعبية حادة، لكني بالطبع أحافظ، وأهتم بجسمي ورشاقتي، آكل كل شيء لكن بنسب قليلة، وأكل 4 أو 5 مرات في اليوم، ولا أتناول الدهون تقريبا، وأمارس الرياضة بالطبع، كما أنني أرقص كل يوم تقريبا، وهذا يعطيني لياقة بدنية عالية، ويجعل جسمي رشيقا، وصحتي بخير.

ارسال التعليق

شاهد ايضا