المنتخب المصري يكتسح نظيره الجزائري في مونديال كرة اليد بقطر

المنتخب المصري يكتسح  نظيره الجزائري في مونديال كرة اليد بقطر

حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزاً عريضاً علي حساب منتخب الجزائر بنتيجة 34 – 20 في أولى مباريات الفراعنة ببطولة كأس العالم لكرة اليد بدولة قطر.

الشوط الأول : (الجزائر تفشل في التصدي لصحوة المصريين) :

بدأ الشوط الأول من المباراة بتكافؤ كبير بين لاعبي الفريقين وتقدمت الجزائر بهدف ثم تعادلت مصر واستمر الوضع حتى أصبحت النتيجة (4-4) وبعدها تقدم المنتخب المصري لأول مرة (5-4).

منتخب محاربي الصحراء فشل في التصدي لصحوة لاعبي منتخب مصر وانتهي الشوط الأول بفارق 8 أهداف لصالح مصر 17 – 9.

الشوط الثاني : ( مصر تكتسح الجزائر) :

في الشوط الثاني لهذه المباراة، ظهر منتخب مصر بقوة كبيرة واستطاع لاعبيه شل جميع تحركات الجزائريون، الذي وضح عليهم مدى الإستسلام أمام لاعبي الفراعنة، حتى وصل فارق الأهداف إلى 12 هدف في الدقيقة 18.

وسجل منتخب مصر الهدف رقم 30 في الدقيقة 23 عندما أصبحت النتيجة (30-17) لتشهد تفوق مصري بفارق 13 هدفاً قبل ٧ دقائق من صافرة النهاية.

وانتهت المباراة بسيطرة مصرية تامة بنتيجة (34-20) لتتفوق مصر بفارق 14 هدف لتبدأ مشوارها في بطولة العالم بانتصار رائع وكبير.

التعليقات (1)

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.

  1. مدرب الجزائر لكرة اليد قال:

    أتحمل الهزيمة أمام مصر :
    أعلن رضا زغيلي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، عن تحمله مسؤولية الهزيمة الكبيرة التي مني بها فريقه على يد نظيره المصري بنتيجة «20 /34» في مستهل مشوار الفريقين في مونديال قطر
    http://www.almasryalyoum.com/news/details/631784

ارسال التعليق

شاهد ايضا