قيمة خسارة قناة دبي بسبب برنامج الفنانة أحلام بلغت….!

نشر في برلمان.كوم برلمان.كوم انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.
الفنانة الإماراتية أحلام


تحدثت مصادر مطلعة أنّ خسارة قناة “دبي” بلغت 6 ملايين دولار بسبب توقيف برنامج “الملكة” للفنانة الإماراتية أحلام، مضيفة أنّ أحلام كانت تقاضت مبلغ 3 ملايين دولار كأجر لها وكلفة ملابسها ومجوهراتها.

وفي السياق ذاته، أعلن برنامج ET بالعربي (“أم بي سي”) أنّ أحلام ليست حزينة بالقرار إنما تعتبره نجاحاً لأنها استطاعت أن تهزّ الرأي العام من حلقة واحدة”.

وكانت قناة دبي أعلنت عن إلغاء عرض برنامج “The Queen” الذي تقدمه الفنانة الإماراتية أحلام بسبب ردة فعل الجمهور السلبية بعد عرض الحلقة الأولى منه، بعد ما وجدوه من تصرفات غير مناسبة من أحلام وطريقة حديثها عن المشتركين. واعتبرت وسائل الإعلام الخليجية أن البرنامج جاء لتمجيد الفنانة “أحلام” بعد أن لقبت نفسها بالملكة، مدعية أن الجمهور أطلق عليها هذا اللقب.

وقررت قناة دبي المنتجة للبرنامج إيقافه بعد يومين فقط من عرض حلقته الأولى تلبية لطلب الجمهور، وأعلنت القناة قرارها عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر “نزولًا عن رغبة المشاهدين ومراعاة لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج ذا كوين”.

أما أحلام فتجاهلت الأمر تمامًا، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، أن ينتظروها كل ثلاثاء مع برنامجها “The Queen”.

تدور فكرة البرنامج حول منافسة بين مجموعة من الأشخاص من مختلف الفئات، يحلمون بأن يكونوا أصدقاء مفضّلين لأحلام. ويتضمّن البرنامج عدة مراحل من تجارب أداء للمشتركين من خلال وسائل الإعلام، مثل التلفزيون، والصحف، والراديو، ويُسمح لجميع الأشخاص في الوطن العربي أن يشاركوا ويقدموا طلبات ليكونوا جزء من البرنامج، تحت مسمى “من سيكون صديق أحلام المفضل؟”.

ارسال التعليق

شاهد ايضا