مختل عقلي يمارس الجنس على ابنته البالغة 3 سنوات من العمر بآسفي

نشر في كِشـ 24 كِشـ 24 انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.
طفلة

تفجرت فضيحة اعتداء جنسي على رضيعة بآسفي، مساء يوم الأربعاء، حيث أقدم أب يعاني اضطرابات عقلية ونفسية على اغتصاب ابنته البالغة من العمر حوالي ثلاث سنوات.

ووفق يومية “الصباح” في عددها لنهاية الأسبوع، فإن سكان دوار “سي عباس”، الواقع قرب حي كاوكي، سمعوا صراخا وعويلا لأم الطفلة الضحية، ما جعلهم يستطلعون الأمر، لتخبرهم بأنها ضبطت زوجها يمارس الجنس على فلذة كبده، ليتم إشعار المصالح الأمنية من قبل الجيران.

وانتقلت عناصر الأمن إلى مكان الحادث، لنقل الضحية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، في حين تم إيقاف الأب للبحث معه في المنسوب إليه.

وتابعت الجريدة، أنه تم الاستماع إلى زوجة المتهم، الذي أفادت أن زوجها يعاني، منذ مدة، اضطرابات نفسية وعقلية، يفقد معها التحكم في تصرفاته.

وعن تفاصيل الحادث، أفادت الأم أنها كانت منهمكة في إعداد وجبة العشاء، قبل أن تسمع أنين الطفلة، فهرعت لاستقضاء الأمر، لتفاجأ بزوجها يمارس عليها الجنس سطحيا، بعد أن أزال ملابسها.

وعند الاستماع إلى المتهم، أكد الواقعة، مضيفا أن امتناع زوجته عن معاشرته جنسيا، جعله يمارس الجنس على ابنته، وأنه اعتاد ممارسة الجنس السطحي على صغيرته، إرضاء لنزواته، وأنه كان حريصا على عدم افتضاض بكارتها.

وتم وضع الأب رهن الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بآسفي، في انتظار إحالته عليها من أجل المنسوب إليه.

ارسال التعليق

شاهد ايضا