تعرف على المراهقة التى كشفت مادونا صدرها

مادونا تكشف صدر إحدى المعجبات على المسرح في أستراليا
مادونا تكشف صدر إحدى المعجبات على المسرح في أستراليا !

جدل واسع أثارته النجمة مادونا على مواقع التواصل الاجتماعى حضي بمكانة كبيرة لدى وسائل الإعلام العالمية، بعدما قامت بالتحرش بفتاة مراهقة تبلغ من العمر 17 عاما على المسرح فى حفل مادونا بريسبان بأستراليا.

وقامت مادونا بسحب ملابس المراهقة للأسفل، مما أدى إلى تعرى ثدى الفتاة أمام الجمهور بالحفل، وهى الحركة التى سبقت حديث مادونا عن الفتاة، حيث قالت إنها من الفتيات اللائى عندما تراها تشعر وأنك تريد أن تصفعها على مؤخرتها، ثم قامت بتلك الحركة المتهورة قائلة :

آسفة آسفة إنه تحرش جنسى.

تصرف مادونا مع تلك الفتاة المراهقة أثار حفيظة محبى مادونا قبل كارهيها، خاصة أن هذا التصرف يعاقب عليه القانون في أستراليا.

الفتاة المراهقة التى تبلغ من العمر 17 هى جوزفين جورجيو، وهى إحدى معجبات مادونا، وقالت جوزفين لـ”ديلى ميل” إنها لم تكن تتخيل أن هذا التصرف سيثير الجدل بهذا الشكل، فيما ذكرت والدة جوزفين على حسابها موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أنها فخورة بتصرف مادونا مع ابنتها.

3201618181343678النجمة-مادونا-(12) تعرف-على-المراهقة-التى-كشفت-مادونا-صدرها-1 تعرف-على-المراهقة-التى-كشفت-مادونا-صدرها-2 تعرف-على-المراهقة-التى-كشفت-مادونا-صدرها-3  تعرف-على-المراهقة-التى-كشفت-مادونا-صدرها-5

ارسال التعليق

شاهد ايضا