• ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ
  • أخبار محلية
  • البيجيدي ينفي تورطه في قضية الاعتداء المسلح على رئيس مقاطعة السويسي و يعلن مقاضاة مستشارة من البام

البيجيدي ينفي تورطه في قضية الاعتداء المسلح على رئيس مقاطعة السويسي و يعلن مقاضاة مستشارة من البام

نشر في إنصاف بريس إنصاف بريس انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.
عادل أتراسي تعرض لإعتداء خطير بالسلاح الأبيض

نفت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية بالرباط، جملة و تفصيلا، الاتهامات الخطيرة التي وجهتها للحزب باتول الداودي ،المستشارة الجماعية بمجلس مدينة الرباط عن حزب الأصالة والمعاصرة، و التي قالت فيه أن البيجيدي يقف وراء الاعتداء الذي تعرض له رئيس مقاطعة السويسي عادل الاتراسي  مساء أمس بمنطقة قاسم الناضوري .

و أكدت كتابة البيجيدي بالرباط، في بيان توصلت “إنصاف بريس” بنسخة منه، أنها “تسجل باستغراب شديد اتهام المستشارة الباتول الداودي لحزب العدالة و التنمية بعلاقته بهذه النازلة”، معبرا في نفس السياق عن “إدانته الشديدة لهذه الممارسة البئيسة و اللاأخلاقية و التي تنم عن حقد دفين و الرغبة الجامحة لتشويه سمعة الحزب و أعضائه”.

 و عن واقعة الاعتداء على رئيس المقاطعة، أضاف ذات المصدر موضحا أن “الأمر يتعلق بخصومة بين الرئيس و ابنة عمه حول الإنارة العمومية بالقرب من منزل هذا الأخير، الأمر الذي تطور إلى خصومة و شجار، مما استدعى حضور من عناصر الشرطة من أجل معاينتها و اتخاذ التدابير اللازمة بخصوصها”. كما أن الأمر، يؤكد، ذات المصدر، لا تنتمي لحزب العدالة و التنمية و لا تربطها به على مستوى مقاطعة السويسي أية ارتباطات تنظيمية.

لكل ذلك، أعلنت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية، أن الحزب قرر مباشرة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية سمعته و الرد على أباطيل الباتول.

ارسال التعليق

شاهد ايضا