إنفصال كريستيانو رونالدو عن إيرينا شايك

إنفصال كريستيانو رونالدو عن إيرينا شايك
لم يمر غياب عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك لحفل الكرة الذهبية مع صديقها كريستيانو رونالدو مرور الكرام، حيث عادت إشاعات انفصال كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد وقائد المنتخب البرتغالي، عن صديقته يرينا، لتصنع الحدث عبر وسائل الإعلام مرة أخرى.

و أشارت وسائل الإعلام إلى أن خلافاً بين إيرينا شايك ووالدة كريستيانو رونالدو وقع في أعياد الميلاد، بعد عدم اصطحاب رونالدو وصديقته لوالدته إلى دبي للإحتفال بعيد رأس السنة الميلادية.

مواقع برتغالية أشارت بدورها إلى أن إيرينا شايك كانت مرتبطة بعرض أزياء أقيم في ذات توقيت حفل الكرة الذهبية منعها من حضور الحفل.

وادعت مجلة “بيبيلك” أن رونالدو اقترب من وضع نهاية لقصته مع الجميلة الروسية، والتي دامت ثلاث سنوات، وذلك بعد اطلاعه على معلومات تفيد بأن إيرينا تقيم علاقة خلف ظهره رفقة صديقها الجديد برات راتنر، المخرج الأمريكي الذي أنتج فيلمها الأول “هرقل”، والذي شاركت فيه رفقة المصارع الأمريكي والممثل المعروف ديوات جونسون المدعو “ذا الروك”، حيث كانت إشاعات ارتباطها به بعلاقة عاطفية قد انطلقت مباشرة بعد مشاركتها في الفيلم، لتعود بأكثر قوة بعد نشر إيرينا لصورة رفقة المخرج وهي تعانقه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”.

وأكدت وسائل إعلام أخرى اليوم الأربعاء، بأن رونالدو انفصل عن صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا، وشددت على أن الدليل على ذلك قيام إيرينا شايك بحذف متابعتها لصفحة صديقها رونالدو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يذكر أن رونالدو ارتبط بعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك قبل أربع سنوات، وكان اللاعب يفكر بالزواج منها قبل أشهر.

ارسال التعليق

شاهد ايضا