فضيحة..اتهامات لطبيبة بمستشفى عمومي بابتزاز النساء الحوامل!

نشر في اليوم 24 اليوم 24 انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.
مستشفى عمومي

فجر برلمانيو  حزب العدالة والتنمية بإقليم القنيطرة فضيحة من العيار الثقيل ضد طبيبة بقسم الولادة بمستشفى الإدريسي بالقنيطرة  تدعى “س. أ”.

نواب المصباح الثلاثة، وبعد توصلهم بشكايات عدد من المواطنين الذين تم ابتزازهم على يد الطبيبة التي يروج أنهاتعمل على إجبار النساء الحوامل، خصوصا القادمات من البوادي والمناطق النائية على تسليمها مبالغ مالية مقابل إجراء الفحوصات والعمليات الجراحية، قاموا بتوجيه شكاية للمندوب الإقليمي لوزارة الصحة مطالبينه بفتح تحقيق عاجل في الموضوع.

وأوضح عبد القادر ياحي، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، في اتصال مع موقع اليوم 24، أن نواب المصباح توصلوا بأكثر من 10 شكايات موقعة من المواطنين الذين تعرضوا للابتزاز على يد الطبيبة المذكورة، مضيفا أن هذه الأخيرة لم تراع أخلاقيات المهنة، ولم تنظر بعين الرحمة للنساء الحوامل اللائي ينحدرن من البادية.

وطالب المتحدث بفتح تحقيق عاجل ونزيه فيما وصفها بالتصرفات غير الأخلاقية لطبيبة يفترض فيها أن تكون في صفوف المدافعين عن قيم النزاهة والمسؤولية.

موقع اليوم 24 اتصل بالطبيبة المعنية بالأمر لأخذ وجهة نظرها في الموضوع، إلا أن فاجأتنا بقولها “معندكش الحق تعيط ليا سيرو راه كاين المدير وكاين السلطات المعنية”، ورغم محاولاتنا المتكررة معها إلى أنها رفضت الحديث في الموضوع، مطالبة بضرورة لقائها بشكل مباشر وليس الاتصال بها عبر الهاتف.

ارسال التعليق

شاهد ايضا