وافل… شبكة تواصل اجتماعي جديدة تقترحها شركة سامسونغ

نشر في برلمان.كوم برلمان.كوم انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.
وافل… شبكة تواصل اجتماعي جديدة تقترحها شركة سامسونغ

قالت شركة سامسونغ يوم الإثنين إنها ستعرض خلال مهرجان SXWS وللمرة الأولى ثلاثةً من مشاريعها السريّة من “سي-لاب” C-Lab، وهو برنامج للابتكار يهدف لمساعدة موظفيها على رعاية أفكارهم الإبداعية الخاصة.

وأضافت الشركة الكورية الجنوبية في بيان أن هذه المشاريع تتضمن “هم أون” Hum On، وهو تطبيق يحوّل الهمهمات والدندنات إلى ألحان، و “وافل” Waffle، وهي منصة للتواصل الاجتماعي تتيح إنشاء المحتوى التعاوني.

وثالث مشاريع سامسونغ السرية المعروض في مهرجان التقنية والموسيقى السنوي SXWS بمدنية أوستن في ولاية تكساس الأميركية، هو “إنتريم 4دي” Entrim 4D، وهي سماعة تُستخدم مع نظارات الواقع الافتراضي بغية منح المستخدم شعورًا بحركة ما يظهر لهم في العالم الافتراضي.

وتعد المنصة الاجتماعية الجديدة “وافل” Waffle أبرز المشاريع الثلاثة، إذ أوضحت سامسونغ أنها تطبيق جديد لمشاركة المحتوى تأمل في أن يحل مشكلة فوضى المحتوى الذي يُنشر على الشبكات الاجتماعية الأخرى.

وقالت الشركة إن “وافل” Waffle يمتاز بواجهة مستخدم تشبه الشبكات على “كعكة الفواكه”، وهو يتيح للمستخدمين إنشاء محتوى ذي صلة ببعضه، مثل أن يقوم أحد المستخدمين بنشر صورة عن اليابان فيقوم الآخرون في دائرته الاجتماعية بنشر صور تتعلق باليابان، بما في ذلك الرياضات المشهورة هناك، والأطعمة، والأماكن السياحية، وغير ذلك.

وأضافت سامسونغ: “وبهذه الطريقة، يقدم وافل خدمة جديدة، متباينة تقوم على توضيح وجهات نظر متعددة لتوليد قصة تعاونية”.

المصدر: برلمان- البوابة التقنية

ارسال التعليق

شاهد ايضا