أفضل مشروب يكن تناوله قبل ممارسة الجنس

أفضل مشروب يكن تناوله قبل ممارسة الجنس

قبل ممارسة الجنس.. جربوا هذا المشروب.

يلجأ بعض الأزواج الى الحلول الطبيعية المتوفرة يومياً بين أيدينا بدل استخدام الأدوية في جميع مشاكلهم اليومية. ومن هذه الحلول ما يرتبط بالحصول على علاقة حميمة قوية وجيدة مع الشريك.ومن المشروبات الطبيعية التي يمكن التفكير باللجوء اليها هي القهوة، لذلك سنعرض لكم في مقال صحي فوائد القهوة على العلاقة الحميمة.

تعزيز الإثارة: كشفت دراسات جديدة أن الكافيين قد يحدث تغييراً ايجابياً في مستويات الهرمون المعروف باسم هرمون الاستروجين لدى النساء ولكن تختلف هذه التأثيرات بحسب الإختلافات العرقية.

ومن المعروف انّ الاستروجين هو المسؤول الرئيسي عن تحفيز الرغبة الجنسية عند المرأة.

كما وأن القهوة تحتوي على مكونات مهيجة للأغشية المخاطية في الجهاز الهضمي وبما أن هذا الأخير مماثل للجهاز التناسلي فللقهوة نفس التأثير عليه.

هذه العملية داخل الجسم تؤدي الى زيادة الإثارة الجنسية، لهذا السبب يحرص بعض الأزواج على الإنتباه الى نظامهم الغذائي وفوائد الأطعمة التي يتناولونها ومساوئها قبل ممارسة الجنس بما أن النظام الغذائي الجيد والمتوازن قد يكون هو المنشط لزيادة النشاط الجنسي، وذلك لأن الزوجين يبحثون عن إثارة جنسية قوية لتحقيق علاقة ناجحة، وهنا القهوة يمكن ان تكون مفيدة في تحقيق الاثارة المرغوبة.

تقوية التركيز: القهوة تقوي انتباه الرجل، فالعديد من الدراسات العلمية تبين أن شرب القهوة قبل ممارسة العلاقة الحميمة بفترة قصيرة تمد الرجل بالنشاط أثناء العلاقة ويتمتع باليقظة أكثر فهذا يساعده على ممارسة الجنس بشكل أطول دون توقف أو تعب.

كما انّها تمد خلايا المخ باليقظة لتقاوم الهرمونات الذكورية التي تتدفق في شرايين الرجل بعد الإنتهاء من العلاقة فلا يعد يشعر الرجل بالنعاس الذي يتبع ممارسة الجنس وهو في بعض الأوقات أمر تكرهه النساء.

ولكن نلفت انتباهكم الى ضرورة شرب القهوة باعتدال، فالإفراط بها يمكن ان يؤدي الى تسارع ضربات القلب ما يؤثر سلباً عليكم فتشعرون بالتعب ولن يكون الاداء جنسي جيداً بالطبع.

ارسال التعليق

شاهد ايضا