زينة تطالب القاضي بالنظر لابنيها وترجوه: ”أبوس إيدك عايزة اطلعلهم شهادة ميلاد“

زينة تطالب القاضي بالنظر لابنيها وترجوه: ”أبوس إيدك عايزة اطلعلهم شهادة ميلاد“

قررت محكمة الأسرة في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر الجاري، حجز دعوى استئناف الفنان أحمد عز على الحكم بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له لجلسة 13 يناير للنطق بالحكم.

وحضرت الفنانة زينة برفقة طفليها “عز الدين وزين الدين” إلى قاعة المحكمة بعد أن قامت بإخفائهما “بالبطاطين” لمنع تصويرهما من قبل الصحفيين المتواجدين خارج المحكمة، كما طلبت من جميع من هم بداخل قاعة المحكمة إغلاق هواتفهم.

وطالبت زينة قاضي المحكمة بالنظر إلى طفليها، فقال لها القاضي “خلاص شفناهم” وتم إخراجهم بواسطة شقيقتها ومربيتهم الخاصة إلى خارج قاعة المحكمة.

كما تحدثت زينة إلى القاضي وروت تفاصيل زواجها من أحمد عز وأن الزواج تم في يونيو 2012 وقضيا أسبوعا في مصر، وبعدها سافر عز إلى الولايات المتحدة الأمريكية لعرض فيلمه هناك ولحقت به زينة وبقيا سويا هناك لفترة، ثم حملت منه في شهر أبريل وكان يعرف بذلك.

وطلبت زينة من القاضي استخراج شهادات ميلاد لطفليها حتى يتمكنا من عيش حياة طبيعية، وقالت :

أبوس إيدك عايزه حق ولادي، وخايفة أموت ومحدش يجيبلي حق ولادي.

ومن خلال حسابها الشخصي في موقع Instagram طلبت زينة من جمهورها الدعاء لها إلى أن يصدر الحكم، ونشرت صورة لها من أمام المحكمة اليوم وكتبت :

الحمد لله القضية اتحجزت للحكم يوم ١/١٣ باذٍن الله شكرًا لكل اللي دعولنا وياريت تكملوا دعاء ليوم الحكم بإذن الله رينا مايحرمني منكم ياااارب.

ارسال التعليق

شاهد ايضا