شاحن ”Cygnett“ المتعدد يقوم بشحن جميع أنواع الأجهزة في وقت واحد

شاحن Cygnett المتعدد

يواجه الكثير من الناس بعض المشكلات اليومية أثناء احتياجهم للشاحن الخاص بالأجهزة التي يحملوها أو في بعض الأوقات يكونوا في أشد الحاجة إلى مصدر كهربائي آخر حتى يتمكنوا من شحن جهازين في نفس الوقت. ولكن الأمر حاليا أصبح أكثر سهولة مع توفر أجهزة الشحن التي يمكنها أن تتصل بأكثر من جهاز في وقت واحد وقد تم إصدار جهاز « Cygnett Supercharger UFO » في الأسواق وهو أحدث الشواحن المتعددة التي تم إطلاقها في الأسواق.

ويطلق على هذا الشاحن اسم « UFO  » لأن التصميم الخارجي له يشبه سفينة الفضاء ويتوفر في الأسواق بلونين مختلفين هما الأبيض والأسود ويتميز شاحن « Cygnett » بإمكانية توصيل خمسة أجهزة مختلفة حتى تقوم بشنحها في نفس الوقت. ويحتوي الشاحن على Socket واحد فقط يتم شحنه من خلاله بالإضافة إلى خمسة « USB Ports » يتم توصيل من خلالهم خمسة أجهزة مختلفة وبذلك فإن هذا الشاحن يغنيك عن استخدام خمسة شواحن منفصلة. ويقوم الشاحن بإخراج تيار كهربي شدته 5 أمبير ولكنه يتعرف على الكمية التي يحتاج إليها الجهاز الذي قمت بتوصيله ويقوم بإمداده بها كما أنه يتعرف إذا كان الجهاز يدعم خاصية الشحن السريع أم لا ويقوم بتوفير له الطاقة المناسبة لشحنه في أقل وقت ممكن وهي من أكثر الأشياء التي تميز شاحن « Cygnett ».

ولقد تم تجربة هذا الشاحن على هاتف « Galaxy S6 Edge Plus » والذي يستغرق فترة مقدارها 70 دقيقة لكي يتم شحنه بالشاحن الأصلي الخاص به إذا كانت البطارية تحتوي على 20 % من طاقتها الكلية وعندما تم شحن الهاتف بشاحن « UFO » فإنه استغرق نفس الفترة الزمنية.
ومن المؤكد أن شحن أكثر من جهاز في وقت واحد يقلل من كفاءة الشاحن ولكن النقص في الطاقة التي تخرج منه يكون ضئيلا جدا. ويتميز أيضا شاحن « UFO » بسعره المناسب حيث أنه يباع في الولايات المتحدة مقابل 40 دولار وفي المملكة المتحدة مقابل 30 جنيه الإسترليني وهو بذلك يساوي تقريبا نفس سعر الشاحن الأصلي الخاص بالهاتف الذي يمكنه أن يقوم بشحن هاتف واحد فقط.

ارسال التعليق

شاهد ايضا