مرتيل: اعتقال مساعدة طبيب تزور الوصفات و الشواهد الطبية

شواهد طبية مزورة ووصفات طبية

اعتقلت عناصر من الشرطة القضائية بمرتيل صبيحة يوم الثلاثاء 24 نونمبر 2015 مساعدة طبيب بحي الشبار،بتهمة منح شواهد طبية مزورة ووصفات طبية تتضمن أدوية ممنوعة.

وحسب مصدر أمني بمرتيل فان الضنينة استغلت غياب الطبيب عن العيادة نتيجة المرض الذي ألم به، فشرعت في منح شواهد طبية موقعة باسمه ووصفات طبية.

نفس المصدر أضاف أن الشرطة القضائية بمرتيل توصلت خلال الأسبوع الأخير بالعديد من الشواهد الطبية من نفس الطبيب وبمدد تتجاوزت 30 يوما مما تطلب استدعاءه الى مفوضية الأمن ليفاجأ بما قامت به الممرضة حيث اثبت أنه في هذه المدة القصيرة كان غائبا عن العيادة ويعالج بأحدى المصحات خارج تطوان.

وقد تم الاستماع إلى الممرضة في محضر رسمي، كما تمت مواجهتها بنسخ من الشواهد الطبية و الوصفات الطبية قبل وضعها تحت الحراسة النظرية في انتظار إحالته في حالة اعتقال على النيابة العامة اليوم والتي ستعمل على توجيه صك الاتهام الذي يتناسب مع الأفعال الدنيئة التي اقترفتها.

للاشارة أن الضنينة هي زوجة الحارس العام الذي سبق له أن اعتقل بتهمة الاتجار في المخدرات بعد أن داهمت الشرطة البيت الوظيفي داخل المؤسسة التعليمية بمرتيل لتعثر على كمية من المخدرات وقضى عقوبة حبسية سنتين ونصف وعاد من جديد بتهمة دفع شيك بدون رصيد.

ارسال التعليق

شاهد ايضا