إليك سيدتي 7 مؤشرات تكشف لك أن صديقك واقع في حبك

إليك سيدتي 7 مؤشرات تكشف لك أن صديقك واقع في حبك

ما بين الصداقة والحب فرق واسع، فالصداقة تمنح للعديد من الأشخاص، كزملاء العمل أو الدراسة، أما الحب فالأصل انه يرهن لقلب شخص واحد، لكن ماذا لو أصبح صديقك حبيبك! هل تعرفين كيف تستدلين على ذلك؟ وكيف أن صداقة احدهم تطورت لتصبح حباً؟ لا تقلقي فنحن اليوم سنقدم لك بعض المؤشرات التي إذا وجدت في صديقك دلت على انه ليس صديقاً فحسب بل أيضا انه مغرم بك ويحبك، وأهم هذه المؤشرات:

  1. إذا كان يسأل باستمرار تساؤلات حول الأصدقاء وكيف علاقتك بهم؛ فمن الطبيعي جداً أن نسأل كيف كانت خروجتك التي نادراً ما لا يكون فيها، ولكن إذا كان يسأل باستمرار عن ذلك ويريد التفاصيل، قد يكون هناك شيء آخر!
  2. إذا بدا أشخاص آخرين يعتقدون أنكما في علاقة حب، صديقك قد يعطي تلك المشاعر للآخرين ويتصرف وكأنها حقيقة.
  3. إذا كان دائماً يطلب منك الخروج، وأن يكون مجرد أنت وهو بعيداً عن باقي الأصدقاء أو حتى الزملاء.
  4. إذا كان يحاول دائماً الاقتراب منك، ونحن نتحدث عن لغة الجسد هنا، وهي لغة يراها المحيطين بكم أكثر منكما، وهنا قد تعرفي الأمر إذا رايتي نظرة غيرة في عيون البنات صديقاتك.
  5. إذا لم يذكر فتيات أخريات؛ لأنه لا توجد فتاة أخرى إلا أنت، أليس من الغريب أنه لا يمكن العثور على أي فتاة واحدة قد تخطر على باله ويتحدث عنها إليك أو حتى لغيرك.
  6. الرسائل والمكالمات، فالاتصالات لا تنتهي والرسائل التي تحمل طابع عاطفي في كل وقت.
  7. يتذكر كل شيء، عندما كنت تواجهين وقتاً عصيباً، وقال انه دائماً موجود لدعمك ويحول مودك إلى مزاج جيد، انه يعرف تماماً ما يجب القيام به ليجعلك تشعري أفضل.

ارسال التعليق

شاهد ايضا