(بالصورة) 8 جميلات تسلقن المجد على أكتاف رونالدو

(بالصورة) 8 جميلات تسلقن المجد على أكتاف رونالدو

يعرف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم 3 مرات ،بعلاقاته النسائية الكثيرة والتي سببت له العديد من المشاكل وكانت وراء نهاية علاقته بصديقته الروسية الحسناء إيرينا شايك .واستغلت عدة نساء شهرة النجم البرتغالي لإقامة علاقة جنسية معه أو للحديث عنها بحثا عن الشهرة وكسب المال من الإعلام .

ونستعرض أبرز النساء الذين حاولن فضح النجم البرتغالي أو قمن باستغلال إسمه للحصول على شهرة أوسع وبعضهن غير معروفات سوى من خلال علاقة جمعتهم مع النجم البرتغالي رغم شهرتهن في بلدهن :

2014-06-19_00335

البرازيلية أندريسا أوراش

نشرت العاهرة البرازيلية كتابا تحدثت عن علاقتها بعدة نجوم وكان من بينهم النجم البرتغالي التي أكدت أنها التقت به في فندق ومارست معه الجنس مقابل مبلغ مالي ،وقام النجم البرتغالي برفع دعوى قضائية ضدها .

التشيلية دانيلا تشافيز

فضحت الحسناء التشيلية وعارضة مجلات البلاي بوي النجم البرتغالي وادعت أنها أقامت علاقة جنسية معه في أحد الفنادق لليلة واحدة ،وهي العلاقة التي أنكرها النجم البرتغالي .

Ronaldo

البريطانية ريهان سودن

عارضة الأزياء الحسناء ادعت أن النجم البرتغالي طاردها برسائله كثيرا وأنها غيرت رقم هاتفها من أجله لرفضها إقامة علاقة معه وهو ما نفاه أيضا مهاجم ريال مدريد .

الأمريكية نيكي جازيان

عارضة الأزياء من أصل إيراني تحدثت عن إقامة علاقة جنسية مع النجم البرتغالي لليلة واحدة في أحد الفنادق ،مستغلة شهرته لتسليط مزيد من الأضواء عليها .

الأرجنتينية شارلوت كانيجيا

خرجت ابنه الدولي الأرجنتيني السابق بتصريح مثير للفت الإنتباه وقالت أنها مستعدة لإقامة علاقة مع النجم البرتغالي وقتما يريد عارضة نفسها عليه .

البرتغالية نيرييدا جالاردو

أقامت علاقة بالنجم البرتغالي حين كانت مجرد طالبة وعارضة مغمورة واشتهرت في تلك الفترة وتركها برسالة قصيرة بعثها لها ، وعادت بعد مدة لتشن هجوما لاذعا ضده وتصفه بالمغرور والأناني في تصريحات بالمقابل للصحافة البريطانية .

15

الأسترالية ألين ليما

لم تكن معروفة بشكل كبير رغم كونها عارضة أزياء لكنها استغلت تبادلها لرسائل على التلفون مع النجم البرتغالي طلب منها لقاء ممتع وقامت بفضحه متهمة إياه بدعوتها لخيانة صديقها .

الهندية بيباشا باسو

ملكة الإغراء في الهند لكن شهرتها لم تتجاوز بلدها ،واستغلت علاقتها القصيرة بالنجم البرتغالي لتصبح أكثر شهرة عالميا .

ارسال التعليق

شاهد ايضا