تفكيك شبكة تستدرج القاصرات لممارسة الدعارة بسلا

تفكيك شبكة تستدرج القاصرات لممارسة الدعارة بسلا الصباح

فككت مصالح الأمن بسلا شبكة متخصصة في استدراج القاصرات لفائدة خليجيين بفيلا بطريق زعير بالرباط ووكرا أخر للفساد يرتاده خليجيون بالقنيطرة، وأوقفت مصالح الأمن بمحيط القطار بسلا المدينة، وسيطة في استدراج القاصرات من أجل الدعارة رفقة تلميذتين تقطنان بسلا.

وتضيف الصباح التي أوردت التفاصيل أن والد إحدى القاصرات اكتشف فيديو بهاتف ابنته، وهي تتحدث مع وسيطة، ليقدم شكاية ضد الموقوفة، التي كانت تغري الفتيات بالأموال.

وتبين بعد التحريات أن الوسيطة موضوع شكايتين في موضوع القوادة، واستدراج القاصرات، وقد صرحت زعيمة الشبكة الملقبة ب”بائعة البغرير” أنها تعرفت مباشرة بعد عيد الأضحى على وسيطة مشهورة بالرباط هي التي ساعدتها على جلب الزبناء واستدراج القاصرات لممارسة الجنس عليهم، مقابل مبالغ مالية مهمة.

التعليقات (2)

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.

  1. منال قال:

    تكلمتم عن الوسيطة الملقبة ب ” بائعة البغرير ” ولم تتكلمو عن ابنتها التي كانت تساعدها في إستدراج القاصرات لفائدة الخليجيين وتغريهن بمبالغ مالية مهمة ابنتها سوف تحكم يوم الخميس 5 نونبر بعدما كانت تحت الحراصه النضرية مدة عشرة أيام بسجن الزاكي فمن يريدو المعلومات الصحيحة فهي عندي .

    1. AlmajalaNet قال:

      شكراً الأخت منال على هذا التوضيح، نحن لم نقم سوى بنقل الخبر الذي ورد في صحيفة الصباح.
      ممكن تراسلنا عبر هذه الصفحة إذا كان لذيك إضاف في الموضوع، أو تعليق.
      رابط صفحة الإتصال:
      http://www.almajalanet.com/contact

ارسال التعليق

شاهد ايضا