الجيش القطري يضم رسمياً المهاجم المغربي حمدالله

الجيش القطري يضم رسمياً المهاجم المغربي حمدالله

تعاقد نادي الجيش القطري رسميا مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غوانجو آر اند اف الصيني لتدعيم خط هجوم الفريق بداية من الموسم 2016/2015 وبعقد يمتد لمدة موسمين مع خيار التمديد.

وقام اللاعب بالتوقيع رسميا على عقد الانضمام لصفوف الجيش في حضور يوسف دسمال رئيس جهاز الكرة بالنادي، وسيغادر الثلاثاء الى النمسا للالتحاق بمعسكر الفريق الخارجي في مدينة لينتز.

ويعد حمد الله اضافة قوية للجيش خاصة انه من المهاجمين المميزين في المغرب ويلعب دوليا مع اسود الاطلسي منذ عام 2012 ، ولعب ايضا مع المنتخب الاولمبي المغربي 16 مباراة منذ عام 2010 .

كما شارك مع المنتخب الأول في كأس أفريقيا 2013 وكانت اول مبارياته الدولية أمام منتخب بوركينا فاسو، و سجل أول أهدافه الدولية أمام النيجر في 12 ديسمبر 2012، و انتهت بفوز المغرب 3-0.

وقد أشاد المدرب الفرنسي بصفقة التعاقد مع اللاعب نظرا لامكانياته الجيدة وصغر سنه حيث انه من مواليد 17 ديسمبر1990.

الجدير بالذكر أن اللاعب بدأ مسيرته في نادي نجم شباب آسفي، قبل أن ينتقل للنادي الأول في المدينة، أولمبيك آسفي، حيث انطلقت مسيرته الاحترافية منذ موسم 2010-2011 الذي لعب خلاله أولى مبارياته في البطولة المغربية ثم انتقل . في مارس 2013 للاحتراف في صفوف نادي أوليسوند النرويجي قبل أن ينتقل في فبراير 2014 إلى نادي غوانجو آر اند اف الصيني بعقد مدته ثلاث سنوات.

ارسال التعليق

شاهد ايضا