المغرب يستقبل النسخة 23 لجوائز السفر العالمية

المغرب يستقبل النسخة 23 لجوائز السفر العالمية

يستضيف منتجع “مازاغان” بضواحي مدينة الجديدة، خلال 12 ديسمبر المقبل، النسخة 23 لجوائز السفر العالمية، والذي سيعرف حضور حوالي 850 شخصية عالمية تمثل عالم السياحة والإعلام والاستثمارات.

وفي ندوة صحفية قال لحسن حداد،وزير السياحة المغربي، أن وزارته تعول على هذا الحدث لتسويق المنتوج السياحي للمدينة، المرتكز أساساً على الثقافة والتراث، وذلك لحجم المتابعة الإعلامية للتظاهرة والتي حددها في 90 مليون مشاهد عبر العالم ومليون و700 ألف قارئ.
وعبر حداد عن أمله في أن يساهم احتضان منتجع “مازاغان” للحفل من اختراق المغرب لأسواق سياحية أنجلوساكسونية، نظراً للحضور الوازن لمهنيين من إنجلترا وأستراليا ونيوزيلندا ودول اسكندنافية، والذين سيتمكنون إلى جانب باقي المشاركين تبعاً له، من الاطلاع عن قرب على المؤهلات السياحية والبنيات التحتية وفرص الاستثمار التي توفرها المملكة في المجال السياحي.
وخلال هذه الندوة التي خصصت لتقديم فحوى هذه الجوائز، تم بهذه المناسبة توقيع اتفاقية شراكة بين “جوائز السفر العالمية” الممثلة من طرف إينوفيت ماركوتينغ سولوشنز ومنتجع مازاغان السياحي، بحضور مؤسس السفر العالمية، غراهام كوك، ورئيس منتجع “مازاغان”، ستيفان كلينجر، ورئيس مجلس إدارة “إينوفيت ماركوتينغ سولوشنز” التابعة لمجموعة “أرك إنفيستمنت” السعودية.
يشار إلى أن مدينة الجديدة وضواحيها تعتبر ثالث وجهة سياحية بعد مراكش وأكادير. ويساهم المنتجع السياحي “مازاغان” في إشعاعها والترويج لمؤهلاتها السياحية، نظراً لما يقدمه من خدمات متكاملة، من عروض الإقامة ومطاعم وخدمات ترفيهية ومراكز للندوات، فضلاً عن قربه من المطار والطريق السيار.

ارسال التعليق

شاهد ايضا