اعتقال نجم منتخب تشيلي وهداف بطولة كوبا أمريكا

حادث سيارة فيراري النجم اشيلي أرتورو فيدال

كشفت مصادر أمنية تشيلية في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء عن اعتقال نجم منتخب تشيلي وهداف بطولة كوبا أمريكا، “أرتورو فيدال” لقيادته السيارة تحت تأثير الكحول مساء الثلاثاء، ليتسبب في وقوع حادث مأساوي إثر اصطدامه بسيارة أخرى.

وصرح مسؤول الشرطة بمنطقة كارابينيروس، ريكاردو جونزاليس، للصحفيين أن فيدال سيقضي الليلة في الحجز، بعدما جاءت نتيجة تحليل خضع له اللاعب في مستشفى بوين التي تبعد 35 كلم جنوبي سانتياجو، للكشف عن نسبة الكحول في دمه إيجابية.

وقال المسئول الأمني “فيدال معتقل في الوقت الحالي، وينتظر نقله خلال ساعات لمحكمة سان برناردو”، مشيرا إلى أن الحادث أسفر عن تحطم سيارة ثانية، لم يتعرض سائقها لأي إصابات.

وسيقضي فيدال الليلة في نقطة شرطة بوين وسينقل في الصباح إلى المحكمة ليتخذ القاضي الاجراءات المناسبة بحقه.

وحسب وسائل إعلام محلية، فقد قضي فيدال الليلة بأحد الملاهي الليلية بالقرب من سانتياجو، مستغلا الراحة السلبية التي منحها له المدرب خورخي سامباولي لبضع ساعات.

ونقلت وسائل الإعلام التي انتقلت لمكان الحادث صورا لسيارة فيدال الرياضية من طراز فيراري وبها أضرار جسيمة، وبعدها بعدة أمتار سيارة أخرى مقلوبة.

وكتب اللاعب عبر حسابه على موقع (تويتر) الاجتماعي عقب الحادث “بكل أسف تورطت في حادث سير. لحسن الحظ أننا جميعا بخير وسلام. أشكركم على اهتمامكم”.

وكان يتعين على اللاعب العودة لمعسكر المنتخب في مجمع خوان بينتو دوران الرياضي.

يذكر أن فيدال هو أحد أبرز لاعبي بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها بلاده حاليا وسجل ثلاثة أهداف وصنع آخر، ليتصدر منتخب تشيلي المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، ويصبح قريبا من التأهل لربع النهائي، سعيا للتتويج للمرة الأولى في تاريخه باللقب.

ارسال التعليق

شاهد ايضا