غرق 6 أطفال بأحد الشواطئ الغير المحروسة بالمغرب

غرق 6 أطفال بأحد الشواطئ الغير المحروسة بالمغرب

غرق 6 أطفال في شاطئ غير محروس محاذٍ لوادي الشراط، بعمالة الصخيرات تمارة، فيما لا يزال 5 أطفال آخرين في عداد المفقودين، وسط استمرار لعمليات البحث، بمشاركة الوقاية المدنية، والدرك وزوارق مطاطية خاصة بالإنقاذ.
وصرح القائد الإقليمي للوقاية المدنية لجهة الرباط سلا زمور زعير المقدم محمد سعيد المكاوي،   للصحافة، أن مصالح الوقاية المدنية عبأت لعملية الإنقاذ مجموعة من التجهيزات، منها على الخصوص ثلاثة زوارق مطاطية ومروحيتين ودراجة جيت سكي، ما اسفر عن إنقاذ ثلاثة أطفال تم نقلهم إلى المستشفى، فيما تم انتشال جثث خمسة أطفال، ولازال البحث جاريا للعثور على خمس أطفال مفقودين، من بينهم فدوى بطلة المغرب فئة الشابات في رياضة التيكواندو، داعيا المصطافين إلى تجنب ارتياد الشواطئ الغير المحروسة.
وكان هؤلاء الأطفال في “رحلة استجمام”، اليوم الأحد، في عطلة نهاية الأسبوع، من تنظيم جمعية رياضية غير حكومية بإقليم ابن سليمان، واستفاد من هذه الرحلة 46 شخصاً، جلهم أطفال تتراوح أعمارهم ما بين الـ12 والـ17 عاماً.
وبتعليمات من الملك محمد السادس، انتقل وزير الداخلية، محمد حصاد، إلى عين المكان للإشراف على عمليات البحث والإنقاذ، وتوجه صاحب الجلالة بكامل تعازيه إلى الأسر المكلومة وتكفله بجميع المصاريف.

ارسال التعليق

شاهد ايضا