قرعة نهائيات بطولة افريقيا للأمم لكرة السلة: المنتخب المغربي في المجموعة الثانية

قرعة نهائيات بطولة افريقيا للأمم لكرة السلة: المنتخب المغربي في المجموعة الثانية

اسفرت عملية سحب قرعة نهائيات بطولة افريقيا للأمم لكرة السلة تونس 2015 التي جرت نهاية الأسبوع بقرطاج، عن وقوع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات انغولا (حاملة اللقب) والموزمبيق ومنتخب ثالت سيشارك ببطاقة دعوة رقم 2.

وتضم المجموعة الأولى، في هذه البطولة الافريقية المقررة بتونس من 19 إلى 30 غشت القادم والتي ستقام بقاعتي نابل والحمامات، منتخبات تونس و أوغندا ونيجيريا والمنتخب الذي سيتفيد من بطاقة دعوة رقم واحد، أما المجموعة الثالثة فتتكون من منتخبات مصر والغابون ومالي والكاميرون، فيما تتألف المجموعة الرابعة من منتخبات الكوت ديفوار والرأس الاخضر والزمبابوي ومنتخب (بطاقة دعوة رقم 3).

وستختار الكونفدرالية الافريقية يوم 9 ماي القادم المنتخبات الثلاثة التي ستشارك في البطولة الافريقية ببطاقة دعوة ، وتتنافس عليها سبعة منتخبات وهي الجزائر وجنوب افريقيا وجمهورية افريقيا الوسطى والكونغو وغينيا ورواندا والسنغال.
ويشارك في نهائيات كأس أمم افريقيا لكرة السلة، التي ستكون مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية ريو 2016، ستة عشر منتخباً. ويعتبر المنتخب الانغولي الأكثر تتويجا حيث أحرز اللقب القاري في 11 مناسبة.

ارسال التعليق

شاهد ايضا