فوائد مؤكدة علمياً تجعلك تنام عارياً

فوائد مؤكدة علمياً تجعلك تنام عارياً

النوم من دون لباس يجعلك مرتاحاً أكثر وهناك فوائد علمية تجعلك تنام عارياً:
 – ستنام بشكل أفضل: تنخفض حرارة جسمك تدريجياً وهو ما يحصل ضمن إيقاع ساعة الجسم البيولوجية كلما استسلم الإنسان للنوم. وعندما يرتدي لباس النوم يعيق ذلك الانخفاض الطبيعي التدريجي للحرارة، ما يجعل نومك مضطرباً وعرضة للاستيقاظ عند شعورك بالحر. كما ترتبط إعاقة الانخفاض التدريجي للحرارة مباشرةً بالأرق، فإذا لم تتمكن من الشعور بالبرودة المنعشة، لا يمكنك النوم والشعور الراحة.
– تهوية الأعضاء التناسلية: النوم من دون ثياب صحي للأعضاء التناسلية خصوصاً عند النساء. فمن المهم تهوية هذا القسم من الجسم، المخفي طوال النهار. وتستفيد النساء من النوم عاريات لتخفيض معدل البكتيريا والفطريات الصغيرة في المهبل جراء التهوية.
– الشعور بالإثارة: عندما تنام عارياً، ستشعر بالإثارة، وعندما تتشارك السرير مع شريكك، يشكل  مناسبة حميمة للعلاقة الجنسية صباحاً. كما ان الاستيقاظ عارياً يزيد من ثقتك بنفسك ويجعلك تشعر بجاذبية أكبر في جسمك وكلما ازدادت ثقتك بنفسك كان يومك أكثر توفيقاً.
– ستمارس الجنس أكثر: إذا نمت عارياً فستمارس الجنس أكثر، ويرتبط هذا الأمر بمسألة الشعور بالإثارة والجاذبية فيزيد إحتمال ممارسة الجنس خصوصاً أن هرمون الأوكسيتوسين يرتفع أيضاً. وهذا الهرمون يخفف معدل الإجهاد ويجعل إحتمال إصابتك بالاكتئاب منخفضاً.
– لن تضطر للاستحمام صباحاً: إذا نمت عارياً لن تضطر للاستحمام صباحاً، بما أنك لن تتعرق خلال النوم وسيكون.

ارسال التعليق

شاهد ايضا