جرائم القتل لكسب قوت اليوم

جرائم القتل لكسب قوت اليوم سكاي نيوز

صدم المجتمع البرازيلي إزاء إعترفات لرجل برازيلي يسمى “سايلسون جوزيه داس غارسيا” أمام الصحفيين، بأنه قد قتل أكثر من 40 شخصاً خلال 9 أعوام، بدافع المرح.

وقد أفادت الشرطة البرازيلية على أن “سايلوس” الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، والذي قد تم إلقاء القبض عليه يوم الأربعاء، بالمضطرب عقلياً، بعد إعترافه بقتله لهؤلاء الأشخاص بغرض الاستمتاع، والذي أفاد أنه كان يتفنن في القتل النساء البيض خنقاً، وفقاً لما ذكره موقع “سكاي نيوز”.

وبحسب تقرير لشرطة “ريو دي جانيرو”، التي قد ألقت القبض عليه في المدينة، أن إختياره لضحايا كانت تتم ظريقة تنفيده للجرم كانت تتم بدقة كبيرة لأنه كان يراقبهم لأشهر قبل تنفيد جرمه، وبحرص شديدا على عدم ترك أي دليل يوحي به.

في مؤتمر صحفي غير تقليدي، أجرته الشرطة البرازيلية، سمحت للشاب بالتحدث للصحف، وأدلى بأنه قد قتل 37 امرأة و ثلاثة رجال وطفل يبلغ من العمر عامين، وأنه لا يشعر بالندم على ما اقترفه، وأنه سيكرر جرائمه إذ خرج من السجن. ووشى “سايلوس” أن زوجته كانت على دراية بما يقترف من جرائم.

كما أضاف أنه يقوم أيضا بالقتل لكسب المال، حيث كان يستخدم مسدسا في هذه الحالات عوضا عن الخنق، معترفا أنه بدأ حياة الإجرام منذ سن ال 15 بنشله للحقائب، وفي سن ال 17 قتل أول ضحاياه.

ويأتي اعتراف “سايلوس” بعد شهور على اعتراف الحارس الأمني “تياغو غوميز”، في مدينة “غويانا” البرازيلية، بأنه قتل 39 شخصاً، معظمهم من المشردين وبلا مأوى.

ارسال التعليق

شاهد ايضا